اعتقال 2 من إخوان الدقهلية
اذهب إلى التنقل
اذهب إلى البحث
اعتقال 2 من إخوان الدقهلية
الدقهلية - طه عبد الرحمن :
اعتقلت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، كلاً من: م. أحمد إبراهيم بالمنصورة، وم. مصطفى الديب بأجا، واعتقلتهما وتم احتجازهما بقسم أول المنصورة .
كما دهمت منزل عبد الحميد عبد الوهاب بطلخا، إلا إنه لم يكن موجودًا وقت المداهمة.
وقامت أجهزة الأمن بتفتيش محتويات المنازل بطريقة همجية، واستولت على بعض الكتب الخاصة بالمحتجزين.
المصدر
- خبر:اعتقال 2 من إخوان الدقهليةإخوان اون لاين
